جاري تحميل الصفحة

loading gif
×

موقع المفيد: رفيقكم نحو النجاح

جاري تحضير الرابط...


نقدم لكم من خلال موقع المفيد جميع الدروس في جميع المواد وفي جميع المستويات التعليمية، بالإضافة إلى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية

0 ثوان...

يهتم موقع المفيد بقضايا التربية والتكوين بالمغرب؛ حيث يحتوي على كم هائل من الدروس والتمارين، والفروض، بالإضافة إلى امتحانات محلية وجهوية ووطنية لمختلف المستويات.- الابتدائي- الإعداديالثانوي التأهيلي . كما يطلعكم هذا الموقع على المذكرات والأخبار الحصرية الخاصة بالتربية والتكوين سواء الصادرة عن وزارة التربية الوطنية أو الصادرة عن الأكاديميات الجهوية أو المدريات الإقليمية. ولهذا الغرض تكلف بإدارة هذا الموقع مجموعة من الأساتذة الأجلاء من تخصصات مختلفة .عربية- فرنسية -رياضيات – اجتماعيات. يسهرون دائما على تقديم الأفضل. ومن أجل تحسين خدماتنا قمنا بإنشاء صفحة فيسبوك انضم إليها العديد من التلاميذ والطلبة والأساتذة (المفيد) تابعونا على صفحة الفيسبوك:

تحميل افضل تطبيق لقراءة و استماع القرآن على الهاتف 2021

تحميل افضل تطبيق لقراءة و استماع القرآن الكريم 2021 بدون نت على اندرويد google play و ايفون, مميزاته : تفسير و شرح الآيات – الاستماع و تنزيل القرآن باصوات عدت شيوخ – حفظ ما وصلت اليه بالقراءة و المزيد.

لتحميل التطبيق على هاتف اندرويد Play Store : اضغط هنا
لتحميل التطبيق على هاتف ايفون App Store : اضغط هنا
⇐ من الأفضل حتى يتحقق التدبر والخشوع أثناء قراءتك للقرآن قم إما تعطيل الأنترنت أو تفعيل وضع الطيران حتى لا يصلك إشعار ينهي قراءتك للقرآن.

ننصحك بشدة بقراءة القرآن من الكتاب وليس من الهاتف، لكن إن تعذر قراءته في بعض الأمكنة إقرءه من الهاتف.

يقدم لك التطبيق:
– تفسير لآيات القرآن (اضغط على الآية التي تريد تفسيرها لمدة ثانيتين واختر “تفسير”)
– تسجيل أين وصلت في القرآءة حتى تعود لتتمه (اضغط على الآية واختر “ضع الفاصل”)
– الاستماع و تنزيل السور بصوت اشهر الشيوخ و يبقى مسجل في الهاتف للاستماع اليه بدون نت
– مشاركة الآيات على وسائل التواصل الاجتماعي

فيديو يشرح طريقة استعمال التطبيق

أضف تعليق

PASTE FOOTER CODE HERE