جاري تحميل الصفحة

loading gif
×

موقع المفيد: رفيقكم نحو النجاح

جاري تحضير الرابط...


نقدم لكم من خلال موقع المفيد جميع الدروس في جميع المواد وفي جميع المستويات التعليمية، بالإضافة إلى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية

0 ثوان...

يهتم موقع المفيد بقضايا التربية والتكوين بالمغرب؛ حيث يحتوي على كم هائل من الدروس والتمارين، والفروض، بالإضافة إلى امتحانات محلية وجهوية ووطنية لمختلف المستويات.- الابتدائي- الإعداديالثانوي التأهيلي . كما يطلعكم هذا الموقع على المذكرات والأخبار الحصرية الخاصة بالتربية والتكوين سواء الصادرة عن وزارة التربية الوطنية أو الصادرة عن الأكاديميات الجهوية أو المدريات الإقليمية. ولهذا الغرض تكلف بإدارة هذا الموقع مجموعة من الأساتذة الأجلاء من تخصصات مختلفة .عربية- فرنسية -رياضيات – اجتماعيات. يسهرون دائما على تقديم الأفضل. ومن أجل تحسين خدماتنا قمنا بإنشاء صفحة فيسبوك انضم إليها العديد من التلاميذ والطلبة والأساتذة (المفيد) تابعونا على صفحة الفيسبوك:

بلاغ بخصوص اليوم الثاني من الامتحان الوطني 2018

بلاغ بخصوص اليوم الثاني من الامتحان الوطني 2018 يمكنكم تحميل ومشاركة موضوع بلاغ بخصوص اليوم الثاني من الامتحان الوطني 2018 مع زملائكم، للمزيد من الدروس والفروض والامتحانات مع التصحيح زوروا موقع متمدرس moutamadris او موقع المفيد

بلاغ بخصوص اليوم الثاني من الامتحان الوطني 2018

أجواء اليوم الثاني من الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا دورة يونيو 2018

تميزت أجواء إجراء اختبارات اليوم الثاني من الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد للبكالوريا 2018 بالإيجابية كما اتسمت بالانخراط الجدي والمسؤول لجميع المتدخلين لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني سواء على مستوى مراكز الامتحان أو على المستوى الإقليمي أو الجهوي، وبجدية وانضباط المترشحات والمترشحين.

وقد بلغ عدد حالات الغش التي تم ضبطها خلال هذا اليوم 516 حالة مقابل 756 حالة

في نفس اليوم من السنة الماضية، مسجلة بذلك تراجعا بنسبة ناقص 31,75 في المائة.

وقد عملت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين على تطبيق الإجراءات القانونية إزاء جميع حالات الغش التي تم ضبطها.

والوزارة إذ تقدم هذه المعطيات، فإنها تنوه بالانخراط الجدي والمسؤول لكل مكونات أسرة التربية والتكوين، بما يضمن تكافؤ الفرص بين جميع المترشحات والمترشحين. كما تشيد بالدور الأساس لجميع المصالح الأمنية وبمواكبة وسائل الإعلام الوطنية لهذا الاستحقاق التربوي.

أضف تعليق

PASTE FOOTER CODE HERE