جاري تحميل الصفحة

loading gif
×

موقع المفيد: رفيقكم نحو النجاح

جاري تحضير الرابط...


نقدم لكم من خلال موقع المفيد جميع الدروس في جميع المواد وفي جميع المستويات التعليمية، بالإضافة إلى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية

0 ثوان...

يهتم موقع المفيد بقضايا التربية والتكوين بالمغرب؛ حيث يحتوي على كم هائل من الدروس والتمارين، والفروض، بالإضافة إلى امتحانات محلية وجهوية ووطنية لمختلف المستويات.- الابتدائي- الإعداديالثانوي التأهيلي . كما يطلعكم هذا الموقع على المذكرات والأخبار الحصرية الخاصة بالتربية والتكوين سواء الصادرة عن وزارة التربية الوطنية أو الصادرة عن الأكاديميات الجهوية أو المدريات الإقليمية. ولهذا الغرض تكلف بإدارة هذا الموقع مجموعة من الأساتذة الأجلاء من تخصصات مختلفة .عربية- فرنسية -رياضيات – اجتماعيات. يسهرون دائما على تقديم الأفضل. ومن أجل تحسين خدماتنا قمنا بإنشاء صفحة فيسبوك انضم إليها العديد من التلاميذ والطلبة والأساتذة (المفيد) تابعونا على صفحة الفيسبوك:

تاريخ الاعلان عن نتائج الجهوي اولى باك 2019 بالمغرب

تاريخ الاعلان عن نتائج الجهوي اولى باك 2019 بالمغرب يمكنكم تحميل ومشاركة موضوع تاريخ الاعلان عن نتائج الجهوي اولى باك 2019 بالمغرب مع زملائكم، للمزيد من الدروس والفروض والامتحانات مع التصحيح زوروا موقع متمدرس moutamadris او موقع المفيد

تاريخ الاعلان عن نتائج الجهوي اولى باك 2019 بالمغرب

تاريخ الاعلان عن نتائج الجهوي اولى باك 2019 بالمغرب والذي اعلنت عنه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني, اذ ستقوم بنشر النتائج على مسطحة Taalim.ma ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بعد اسبوع من الاعلان عن نتائج الوطني والتي ستكون يوم 22 يونيو 2019.

الاعلان عن نتائج الجهوي اولى باك 2019 بالمغرب

– اسم المستعمل ( البريد الإلكتروني): N°MASSAR@taalim.ma
– القن السري : المسلم من إدارة المؤسسة لمن لم يقم بتغييره أو القن الجديد لمن قام بتغييره.
( ولمن فقد كود الدخول : الحل الوحيد هو التوجه لادرة الثانوية التي يتابع فيها المترشح(ة) حاليا دراسته من أجل الحصول على كود جديد ، وهو أمر أساسي أيضا من أجل الترشيح لمنتحتي، بالاضافة طبعا لمعرفة تفاصيل نتائج الباك حسب المواد في وقت مبكر )
– يجب التفريق بين كود الدخول لفضاء المتمدرس (مسار) ، وكود الدخول للبريد الاليكتروني taalim.ma ، حيث هناك من المترشحين من له اختلاف بينهما لمن لم يقم بالتغيير.
بعد الدخول عبر الرابط : www.taalim.ma
نتابع كمافي الصور بالترتيب :

في حالة اتت الصفحة الموالية

ثم نتابع في المرحلة المولية حسب الحالة إما بالعربية أو بالفرنسية

ثم نتابع

وهذا شرح بالفيديو لطريقة الدخول الى موقع Taalim.ma :

الولوج الى Taalim.ma بالنسبة للباك حر

يرجى من المترشحات والمترشحين الأحرار الولوج عاجلا لموقع “ترشيحات”عبر الرابط candidaturebac.men.gov.ma قصد الحصول أساسا على القن السري من أجل التمكن من التعرف على النتائج أو القيام بإجراء أية عملية أخرى ( منحتي)
وبعد الحصول على الكود يتم الدخول عبر الرابط : www.taalim.ma

أضف تعليق

PASTE FOOTER CODE HERE