جاري تحميل الصفحة

loading gif
×

موقع المفيد: رفيقكم نحو النجاح

جاري تحضير الرابط...


نقدم لكم من خلال موقع المفيد جميع الدروس في جميع المواد وفي جميع المستويات التعليمية، بالإضافة إلى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية

0 ثوان...

يهتم موقع المفيد بقضايا التربية والتكوين بالمغرب؛ حيث يحتوي على كم هائل من الدروس والتمارين، والفروض، بالإضافة إلى امتحانات محلية وجهوية ووطنية لمختلف المستويات.- الابتدائي- الإعداديالثانوي التأهيلي . كما يطلعكم هذا الموقع على المذكرات والأخبار الحصرية الخاصة بالتربية والتكوين سواء الصادرة عن وزارة التربية الوطنية أو الصادرة عن الأكاديميات الجهوية أو المدريات الإقليمية. ولهذا الغرض تكلف بإدارة هذا الموقع مجموعة من الأساتذة الأجلاء من تخصصات مختلفة .عربية- فرنسية -رياضيات – اجتماعيات. يسهرون دائما على تقديم الأفضل. ومن أجل تحسين خدماتنا قمنا بإنشاء صفحة فيسبوك انضم إليها العديد من التلاميذ والطلبة والأساتذة (المفيد) تابعونا على صفحة الفيسبوك:

عاجل: تغيير في تاريخ اجتياز الامتحان الجهوي اولى باك 2019

عاجل: تغيير في تاريخ اجتياز الامتحان الجهوي اولى باك 2019 يمكنكم تحميل ومشاركة موضوع عاجل: تغيير في تاريخ اجتياز الامتحان الجهوي اولى باك 2019 مع زملائكم، للمزيد من الدروس والفروض والامتحانات مع التصحيح زوروا موقع متمدرس moutamadris او موقع المفيد

عاجل: تغيير في تاريخ اجتياز الامتحان الجهوي اولى باك 2019

تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، إلى علم عموم المترشحات والمترشحين لاجتياز اختبارات الامتحان الجهوي المقرر يومي 7 و8 يونيو 2019، أنه نظرا لاحتمال حلول أول أيام عيد الفطر يوم الخميس 6 يونيو 2019, فقد تقرر تغيير موعد إجراء اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك البكالوريا والامتحان الجهوي للأحرار دورة 2019.

تاريخ اجتياز الامتحان الجهوي اولى باك 2019

فقد تقرر برمجة إجراء اختبارات هاذين الامتحانين الجهويين يومي السبت 8 يونيو والاثنين 10 يونيو 2019، وذلك ضمانا لاجتياز كل المترشحات والمترشحين لهاذا الاستحقاق الهام في ظروف جيدة.
كما تدعو الوزارة كافة المترشحات والمترشحين إلى الأخذ بعين الاعتبار التغيير الذي سيطرأ على توقيت المملكة المعتمد حاليا، حيث ستتم في الساعة الثانية من صباح يوم الأحد 9 يونيو 2019 إضافة 60 دقيقة إلى الساعة القانونية، أي التوقيت الرسمي (غرينتش+1) المعتمد بالمملكة.

■ نقدم أيضا :

أضف تعليق

PASTE FOOTER CODE HERE