جاري تحميل الصفحة

loading gif
×

موقع المفيد: رفيقكم نحو النجاح

جاري تحضير الرابط...


نقدم لكم من خلال موقع المفيد جميع الدروس في جميع المواد وفي جميع المستويات التعليمية، بالإضافة إلى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية

0 ثوان...

يهتم موقع المفيد بقضايا التربية والتكوين بالمغرب؛ حيث يحتوي على كم هائل من الدروس والتمارين، والفروض، بالإضافة إلى امتحانات محلية وجهوية ووطنية لمختلف المستويات.- الابتدائي- الإعداديالثانوي التأهيلي . كما يطلعكم هذا الموقع على المذكرات والأخبار الحصرية الخاصة بالتربية والتكوين سواء الصادرة عن وزارة التربية الوطنية أو الصادرة عن الأكاديميات الجهوية أو المدريات الإقليمية. ولهذا الغرض تكلف بإدارة هذا الموقع مجموعة من الأساتذة الأجلاء من تخصصات مختلفة .عربية- فرنسية -رياضيات – اجتماعيات. يسهرون دائما على تقديم الأفضل. ومن أجل تحسين خدماتنا قمنا بإنشاء صفحة فيسبوك انضم إليها العديد من التلاميذ والطلبة والأساتذة (المفيد) تابعونا على صفحة الفيسبوك:

starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار : شروط وطريقة التسجيل

starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار : شروط وطريقة التسجيل يمكنكم تحميل ومشاركة موضوع starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار : شروط وطريقة التسجيل مع زملائكم، للمزيد من المواضيع التربوية، والدروس والجذاذات، والفروض والامتحانات المحلية والجهوية والوطنية مع التصحيح زوروا موقع متمدرس moutamadris او موقع المفيد
starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار : شروط وطريقة التسجيل

starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار : شروط وطريقة التسجيل أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، مسابقة فنية سطار من الدار starmenddar ma، وذلك لفائدة التلاميذ المبدعين.
والهدف من المسابقة يتمثل في إتاحة الفرصة أمام هؤلاء التلاميذ لإبراز مواهبهم الفنية والإبداعية والتعبير عن التجارب الشخصية المعيشة خلال فترة الحجر الصحي بحس إبداعي.

طريقة التصويت في مسابقة سطار من الدار starmenddar.ma

starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار

starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار

شروط مسابقة سطار من الدار starmenddar.ma

– عدم تجاوز مدة الفيديو 5 دقائق ويتمحور حول موضوع كورونا.
– تصوير كافة اللقطات وما يخص الفلم القصير أو البودكاست داخل المنزل فقط.
– احترام كافة التوجيهات الخاصة بالحجر الصحي.
– إبراز الموهبة الفنية والتعبير الشخصي عن جائحة كورونا.
– التعبير بحس إبداعي لفترة الحجر الصحي التي تعرفها المملكة المغربية.


أشارت الوزارة بحسب بلاغ لها أن باب المشاركة في المسابقة مفتوح أمام جميع التلاميذ بجميع المستويات الدراسية في صنفي “البودكاست” و”الأفلام القصيرة” حول موضوع يتعلق بفيروس كورونا، شريطة أن يتم التصوير داخل المنازل وألا تتعدى مدة مقطع الفيديو 5 دقائق.

بلاغ وزارة التربية الوطنية حول مسابقة سطار من الدار

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، مسابقة فنية « سطار من الدار »، وذلك لفائدة التلاميذ المبدعين.
starmenddar.ma مسابقة سطار من الدار
وذكر بلاغ للوزارة، يوم الخميس، أن باب المشاركة في هذه المسابقة، التي تنظم بشراكة مع « جمعية آرت وورك » بسلا وصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمغرب، يفتح في وجه جميع التلميذات والتلاميذ المبدعين بجميع مستوياتهم الدراسية، في صنفي « البودكاست » و »الأفلام القصيرة »، حول موضوع متعلق بفيروس « كورونا المستجد »، شريطة أن يكون التصوير داخل المنازل في احترام تام للتوجيهات الخاصة بالحجر الصحي وألا تتعدى مدة الفيديو (5 دقائق).
وأشار المصدر ذاته إلى أن الهدف من المسابقة يتمثل في إتاحة الفرصة أمام هؤلاء التلاميذ لإبراز مواهبهم الفنية والإبداعية والتعبير عن التجارب الشخصية المعيشة خلال فترة الحجر الصحي بحس إبداعي.
ووفقا لنفس البلاغ، ستقوم اللجنة المنظمة بتحميل كل الأعمال على الموقع الإلكتروني “www.starmenddar.ma” ، على أن يتم تحديد الفائز أو الفائزة من طرف الجمهور عن طريق التصويت على الإبداعات المشاركة.

مراحل مسابقة سطار من الدار starmenddar

مراحل مسابقة سطار من الدار starmenddar
يمكن للتلاميذ والتلميذات المشاركين في مسابقة ستار من الدار أن يقوموا بإرسال أعمالهم الفنية والإبداعية عن طريق الرقم التالي 0700120120 في الواتساب، والمسابقة مفتوحة الى غاية يوم الأحد 10 ماي 2020.
وستقوم اللجنة المنظمة بتحميل جميع الأعمال الفنية والإبداعية التي تتوصل بها برفعها على الموقع الإلكتروني starmenddar.ma وسيتم إختيار الفائز أو الفائزة بالمسابقة من خلال التصويت على مشاركات التلاميذ من طرف الجمهور.

■ نقدم لكم أيضا :

أضف تعليق

PASTE FOOTER CODE HERE