جاري تحميل الصفحة

loading gif
×

موقع المفيد: رفيقكم نحو النجاح

جاري تحضير الرابط...


نقدم لكم من خلال موقع المفيد جميع الدروس في جميع المواد وفي جميع المستويات التعليمية، بالإضافة إلى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية

0 ثوان...

يهتم موقع المفيد بقضايا التربية والتكوين بالمغرب؛ حيث يحتوي على كم هائل من الدروس والتمارين، والفروض، بالإضافة إلى امتحانات محلية وجهوية ووطنية لمختلف المستويات.- الابتدائي- الإعداديالثانوي التأهيلي . كما يطلعكم هذا الموقع على المذكرات والأخبار الحصرية الخاصة بالتربية والتكوين سواء الصادرة عن وزارة التربية الوطنية أو الصادرة عن الأكاديميات الجهوية أو المدريات الإقليمية. ولهذا الغرض تكلف بإدارة هذا الموقع مجموعة من الأساتذة الأجلاء من تخصصات مختلفة .عربية- فرنسية -رياضيات – اجتماعيات. يسهرون دائما على تقديم الأفضل. ومن أجل تحسين خدماتنا قمنا بإنشاء صفحة فيسبوك انضم إليها العديد من التلاميذ والطلبة والأساتذة (المفيد) تابعونا على صفحة الفيسبوك:

Taalim.ma 2018 : النقط والنتائج موجودة هنا لجميع التلاميذ

Taalim.ma 2018 : النقط والنتائج موجودة هنا لجميع التلاميذ يمكنكم تحميل ومشاركة موضوع Taalim.ma 2018 : النقط والنتائج موجودة هنا لجميع التلاميذ مع زملائكم، للمزيد من الدروس والفروض والامتحانات مع التصحيح زوروا موقع متمدرس moutamadris او موقع المفيد

Taalim.ma 2018 : النقط والنتائج موجودة هنا لجميع التلاميذ

Taalim.ma 2018 موقع خاص للحصول على نتائج البكالوريا ونتائج الاولى باكالوريا الجهوي بالمغرب اعلنت عنه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني من اجل مواكبة وتأطير المترشحين والمترشحات لامتحانات البكالوريا 2018.
يقدم خدمات كثيرة ومزايا مفيدة جدا للتلاميذ والتلميذات الثانية والاولى باكالوريا تعرف عليها باختصار من خلال مقتطف من البلاغ الصادرة عن الوزارة.

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الدورة العادية يوم 22 يونيه 2018، ونتائج الدورة الاستدراكية من ذات الامتحان يوم 19 يوليوز 2018.
ملاحظة مهمة : نقط التلاميذ الخاصة بالمراقبة المستمرة ليست على مسطحة Taalim.ma بل على Moutamadris و يمكنك متابعة هذا الشرح : نقط جميع التلاميذ متوفرة هنا

نتائج البكالوريا 2018 Resultat bac maroc

للاطلاع على نتائج البكالوريا المرجو الدخول الى هذا الرابط : bac.men.gov.ma

طريقة تسجيل الدخول الى Taalim.ma

الدخول علي هذا الموقع www.taalim.ma وسيظهر لك كما الصورة في الجانب الايمن مكان لادخال البيانات الشخصية.

بالنسبة لبيانات الدخول تحتاج ايميل الدخول والذي هو على هذا الشكل CodeMASSAR@taalim.ma ورقم السري هو CodeMASSAR.

عند ادخال البيانات بشكل صحيح وفي بعض الأحيان يطلب منك تغيير اللغة ، قم باختيار اللغة المناسبة لك، وصحح التوقيت إلى توقيت غرينيتش كما الصورة.



وهذا شرح بالفيديو لطريقة الدخول الى موقع taalim.ma :

ملاحظات حول استعمال مسطحة Taalim.ma 2018 للاطلاع على للاطلاع على نقط و نتائج التلاميذ :

هذا، وقد وضعت الوزارة رهن إشارة المستفيدين الرقم الأخضر 0800001122 للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات بخصوص كيفية الولوج الى موقع taalim.ma والحصول على النتائج والنقط, وأيضا تم وضع عنوان إلكتروني infobac@taalim.ma لتلقي طلبات المعلومات والاستفسارات بشأن امتحانات البكالوريا لسنة 2018.
اما بخصوص الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة فعليكم بزيارة هذا الموضوع : Moutamadris 2018 : نقط جميع التلاميذ موجودة هنا

أضف تعليق

PASTE FOOTER CODE HERE