نتائج الجهوي اولى باك 2018

نتائج الجهوي اولى باك 2018 يمكنكم تحميل ومشاركة موضوع نتائج الجهوي اولى باك 2018 مع زملائكم، للمزيد من الدروس والفروض والامتحانات مع التصحيح زوروا موقع متمدرس moutamadris او موقع المفيد

نتائج الجهوي اولى باك 2018

الاعلان الرسمي بخصوص تاريخ نتائج الجهوي اولى باك 2018 بالمغرب للدورة العادية سيكون يوم 29 يونيو 2018، ونتائج الدورة الاستدراكية من ذات الامتحان يوم 26 يوليوز 2018و ذلك من خلال البريد الإلكتروني للمترشحين على مسطحة Taalim.ma.
و سيجرى بعدها امتحانات الجهوي الدورة الاستدراكية لجميع الشعب يومي 06 و07 يوليوز 2018.

نتائج الجهوي اولى باك 2018

طريقة الدخول الى موقع Taalim هي اولا الدخول علي هذا الموقع www.taalim.ma وسيظهر لك كما الصورة في الجانب الايمن مكان لادخال البيانات الشخصية.

بالنسبة لبيانات الدخول المبينة في الصورة اعلاه، نحتاج ايميل الدخول والذي هو على هذا الشكل CodeMASSAR@taalim.ma ورقم السري هو CodeMASSAR, تابع الصورة التالية لمعرفة من اين ستحصل على القن السري.

اذن القن سري الأولي يسلم من طرف إدارة المؤسسة التعليمية من اجل تفعيل الحساب، هذا ويمكن طلب إعادة القن السري الأولي من طرف إدارة المؤسسة التعليمية، في حالة نسيان القن السري المثبت من طرف المترشح.
تابع معنا شرح الدخول، عند ادخال البيانات بشكل صحيح وفي بعض الأحيان يطلب منك تغيير اللغة ، قم باختيار اللغة المناسبة لك، وصحح التوقيت إلى توقيت غرينيتش كما الصورة.



وهذا شرح بالفيديو لطريقة الدخول الى موقع taalim.ma :


كما سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان الجهوي اولى بكالوريا 2018 بجميع المؤسسات التعليمية ابتداء من الساعة الخامسة زوالا من نفس اليوم.
وجاء في بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني انها تنهي إلى علم كافة المترشحات والمترشحين للامتحان الجهوي اولى باك، أنه بإمكانهم الاطلاع على نتيجة الامتحان ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر مسطحة Taalim.ma.