الثانية باكامتحانات

امتحانات وطنية مادة فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة مع التصحيح

امتحانات وطنية مادة فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة للسنة الثانية بكالوريا لجميع المسالك مع التصحيح الدورة العادية والدورة الاستدراكية.
يمكنكم تحميل جميع الامتحانات الوطنية في مادة فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة للثانية باكالوريا دورة يونيو ويوليوز مصحوبة بعناصر الإجابة وسلم التنقيط.

ونعتذر عن كون بعض الامتحانات غير مصححة، وسنعمل على نشرها حال توصلنا بتصحيحها، كما يمكنكم كذلك تحميل باقي الامتحانات في المواد الاخرى لجميع الشعب والمسالك، المرجو البقاء على اطلاع لكي تتوصلوا بجميع الدوس والفروض والامتحانات الخاصة بالسنة الثانية بكالوريا، كذا الاطلاع على النقط عبر خدمات مسار للتوجيه.امتحانات وطنية مادة فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة الثانية بكالوريا مع التصحيح

كما يقدم لكم  «موقع moutamadris » نماذج مختلفة من الامتحانات الوطنية في في جميع المواد، ولجميع المسالك والشعب الأدبية والعلمية.
ونهدف من خلال نشرنا لهذه النماذج المتنوعة إلى مساعدة تلاميذ السنة الثانية باكالوريا، على الاستعداد الجيد لاجتياز الامتحانات الوطنية الموحدة بنجاح ان شاء الله بعد التدرب على حل النماذج المساعدة، فجميع هذه النماذج متاحة للتحميل من خلال جدول يتضمن نماذج متعددة من الامتحانات الوطنية الموحدة لنيل شهادة الباكالوريا بالمملكة المغربية.

امتحانات وطنية مادة فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة الثانية بكالوريا مع التصحيح

امتحانات وطنية مسلك فنون تطبيقية

العنوانالعاديةالاستدراكية
الامتحان الوطني في فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة 2017تحميل
الامتحان الوطني في فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة 2016تحميلتحميل
الامتحان الوطني في فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة 2015تحميلتحميل
الامتحان الوطني في فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة 2014تحميل
الامتحان الوطني في فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة 2013تحميلتحميل
الامتحان الوطني في فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة 2012تحميلتحميل
الامتحان الوطني في فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة 2011تحميلتحميل

لا تنس مشاركة امتحانات وطنية مادة فن تصميم التواصل والوسائط المتعددة للسنة الثانية بكالوريا مع التصحيح للسنة للدورة العادية والاستدراكية.
كما نطلب منكم ارسال نماذج لامتحانات البكالوريا لهذه السنة؛ لكي ننشرها في موقعنا، ويستفد منها الفوج القادم، هذه العملية لن تكلفكم سوى تصوير الامتحان الوطني لجميع المواد إن استطعتم وارسالها إلينا عبر صفحة اتصل بنا

إغلاق