جاري تحميل الصفحة

loading gif
×

موقع المفيد: رفيقكم نحو النجاح

جاري تحضير الرابط...


نقدم لكم من خلال موقع المفيد جميع الدروس في جميع المواد وفي جميع المستويات التعليمية، بالإضافة إلى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية

0 ثوان...

يهتم موقع المفيد بقضايا التربية والتكوين بالمغرب؛ حيث يحتوي على كم هائل من الدروس والتمارين، والفروض، بالإضافة إلى امتحانات محلية وجهوية ووطنية لمختلف المستويات.- الابتدائي- الإعداديالثانوي التأهيلي . كما يطلعكم هذا الموقع على المذكرات والأخبار الحصرية الخاصة بالتربية والتكوين سواء الصادرة عن وزارة التربية الوطنية أو الصادرة عن الأكاديميات الجهوية أو المدريات الإقليمية. ولهذا الغرض تكلف بإدارة هذا الموقع مجموعة من الأساتذة الأجلاء من تخصصات مختلفة .عربية- فرنسية -رياضيات – اجتماعيات. يسهرون دائما على تقديم الأفضل. ومن أجل تحسين خدماتنا قمنا بإنشاء صفحة فيسبوك انضم إليها العديد من التلاميذ والطلبة والأساتذة (المفيد) تابعونا على صفحة الفيسبوك:

تاريخ الاعلان عن نقط المراقبة المستمرة 2018-2019 جميع التلاميذ

تاريخ الاعلان عن نقط المراقبة المستمرة 2018-2019 جميع التلاميذ يمكنكم تحميل ومشاركة موضوع تاريخ الاعلان عن نقط المراقبة المستمرة 2018-2019 جميع التلاميذ مع زملائكم، للمزيد من الدروس والفروض والامتحانات مع التصحيح زوروا موقع متمدرس moutamadris او موقع المفيد

تاريخ الاعلان عن نقط المراقبة المستمرة 2018-2019 جميع التلاميذ

تاريخ الاعلان ومسك نقط ونتائج المراقبة المستمرة للموسم الدراسي 2018-2019 لجميع الاسلاك التعليمية (الابتدائي -الاعدادي – الثانوي) الخاصة بالدورة الاولى هو يوم 16 يناير 2019 و الدورة الثانية يوم 24 يونيو 2019.

تاريخ الاعلان عن نقط المراقبة المستمرة 2018-2019

الجدول أسفله الذي تم إعداده بناء على المقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسية يتضمن تاريخ إجراء أول فرض وأخر فرض في الدورة الأولى والثانية وآخر أجل لمسك النقط على Moutamadris.

– يجرى الامتحان الموحد المحلي لنيل شهادة الدروس الابتدائية ابتداء من 14 يناير 2019. وتجرى اختبارات الإمتحان الموحد الإقليمي لنيل شهادة الدروس الابتدائية في يومين ابتداء من 20 يونيو 2019.
– يجرى الامتحان الموحد المحلي لنيل شهادة المسلك الإعدادي ابتداء من يوم 14 يناير 2019، وتجرى اختبارات الامتحان الموحد الجهوي لنيل شهادة السلك الإعدادي في ثلاثة أيام ابتداء من يوم 13 يونيو 2019.
اقرا أيضا:
طريقة الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة
طريقة الاطلاع على نتائج الباكالوريا والجهوي

أضف تعليق

PASTE FOOTER CODE HERE